burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو .. المسيليم يكشف تفاصيل مثيرة عن مشاكله مع جروس وعلاقة المعيوف بها

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: كشف حارس مرمى النادي الأهلي، ياسر المسيليم ، عن تفاصيل مثيرة حول علاقته المتوترة بالسويسري كريستيان جروس؛ المدير الفني الأسبق للفريق، مؤكدًا أنه كان يمحي جهده بصفة مستمرة.
وقال المسيليم: "عندما خسرنا كأس ولي العهد 2-1 أمام الهلال في الرياض، فوجئت بعدها بجروس يقول أن عبد الله المعيوف سيخوض المباراة المقبلة أمام نجران رغم أنه كان منقطعًا عن التدريبات وقتها، سألته لماذا؟ قال لي قراري واتخذته، فقلت له أنت مدرب ومسؤول، بيننا كلام في الملعب فقط، أما خارجه فلا تحدثني ولا أحدثك".

وأضاف: "كيف لي أن أتعب ويأتي جروس ويمحي كل مجهودي؟، وقتما لعب المعيوف مباراة نجران خسرنا، وكانت أول هزيمة لجروس بعد 53 مباراة، لأن الله لا يرضى بالظلم، فقد أصر جروس على عناده وأصيب بعدها المعيوف بكسر في يده وهي نفسها الإصابة التي داهمتني وقتها".
وتابع: "بعدما أصيب المعيوف خضت أنا كافة مباريات الدوري بعد ذلك، وحصدنا اللقب، فذهبت لجروس وقلت له هذه ثاني بطولة أحصدها لك، ثم حصدنا كأس الملك، فقلت له هذه ثالث بطولة أنا أحققها معك، وأنت غير مقتنعًا بي".
واستطرد: "رحل جروس، خضنا بعدها مباراة السوبر وكان المدرب وقتها جوميز، وحققنا معه اللقب، ثم رحل وحضر جروس من جديد، وفي أول اجتماع له معنا، قال لي شكرًا ياسر إنك ساهمت بشكل كبير في تحقيق السوبر".
واختتم قائلاً : "ردي دائمًا في الملعب، صبرت، وهناك من يقول ماذا حققت؟، أنا أرى أنه على قدر مشاركاتي، فأنا أرى نفسي جيدًا".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up